افضل شركة تنظيف منازل بابها

 

 

افضل شركة تنظيف منازل بابها خدمات تنظيف بافضل سعر

شركة ابداع افضل شركة تنظيف بابها والتي تقدم مجموعة متنوعة، من التنظيف العام و التنظيف الأساسي للمنزل إلى التنظيف الخاص لبعض العناصر ، ستتلقى مقدار الدعم الذي تحتاجه وأكثر من فريقنا الأكفأ على الإطلاق، والموثوق به لتنظيف المباني والمنازل من قبل اهل المنزل وأصحاب الأعمال في أبها.

 

شركة تنظيف بابها

 

شركة تنظيف بابها

افضل شركة تنظيف بابها

 

ليس من السهل الوصول الي القمة لكن الاصعب هو الاستمرار عليها لذلك نحن نتشرف بكوننا افضل شركة تنظيف بابها بالاعتماد علي جودة كبيرة تتمثل في التالي:

 

    خدمات متجاوبة مع احتياجات عملائنا الفردية.

    يمتلك عمال التنظيف لدينا الخبرة والمعرفة المتخصصة اللازمة لإعادة منزلك أو مكان عملك إلى حالة من النظافة التامة والمستوى الصحي الآمن والمظهر الأجمل على الإطلاق.

    منتجات تنظيف خالية من المركبات الكيميائية الضارة، تتمتع بفعالية عالية ومستدامة في مواجهة التلوث.

    تعقيم طويل الأمد لجميع الأسطح ضد الفيروسات والبكتريا.

    استجابة فورية واسعار معقولة وإطار زمني مرن.

 

شركة تنظيف منازل بابها

 

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في تقديم خدمات التنظيف بنهج احترافي من قبل موظفين معتمدين – وهذا ما يميز شركة تنظيف منازل بابها ، حيث يتمثل اهتمامنا الأول دائمًا في توفير الراحة الدائمة لعملائنا من خلال خدماتنا الواسعة والتي تشمل كافة اعمال التنظيف داخل وخارج المنازل يشمل ذلك خدمات مخصصة وذات جودة في تنظيف الفرشات

 

التي يتم تنفيذها حصريًا بواسطة عمال مدربين بشكل مناسب ، وبالتالي زيادة جودة حياتك الفردية بشكل مباشر.

 

تتضمن خدمة تنظيف منازل بابها ما يلي:

 

    غسل ومسح الأرضيات

    تنظيف وتطهير المطابخ والحمامات

    تنظيف المفروشات والسجاد والمراتب

    تنظيف السلالم والممرات والغرف الملحقة الأخرى

 

يعتمد عدد مرات تكرار تنظيف منزلك على معدل الاستخدام وترتيبك الخاص، وعادةً ما يطلب عملائنا التنظيف الأساسي لمنازلهم على الأقل مرة واحدة في الشهر لنظافة شاملة.

شركة تنظيف بابها

شركة تنظيف بابها

شركة تنظيف بابها وخميس مشيط

 

نحن مساعدك القوي في التنظيف المنزلي وتنظيف المباني والخدمات المنزلية الشاملة في مدينة أبها، تقدم شركة تنظيف بابها وخميس مشيط خدمات منزلية عالية الجودة ومتطورة، نعمل باستمرار على ترقية خدماتنا لمستوى يتجاوز توقعك، من خلال خدمة فريدة وقوة عاملة متحمسة، واسعار معقولة.

شركات تنظيف بابها

 

تقوم شركات تنظيف بابها بتوفير خدمة تنظيف منازل جديدة بابها من خلال إجراء التنظيف النهائي للمبنى بعد البناء ، الذي يغطي كامل المساحة من الأرضية إلى السقف.

يتم تضمين الأعمال التالية بشكل أساسي في خدمة تنظيف ما بعد البناء بابها:

 

    إزالة الأوساخ السائبة والملتصقة بشدة وكذلك بقايا مواد البناء من الأماكن الزاوية والتي يصعب الوصول إليها في جميع الغرف من الأرضية إلى السقف.

    الخطوة الثانية هي التنظيف الرطب لجميع البلاط ، وإذا لزم الأمر ، جميع الأرضيات الأخرى والجدران وربما أيضًا أسطح الأسقف المناسبة للتنظيف الرطب بطريقة احترافية.

    بعد ذلك ، يتم تنظيف جميع تركيبات السباكة وكذلك جميع الأجهزة ووحدات الإضاءة.

    غسيل النوافذ وتلميع الأبواب والديكورات الخشبية.

 

شركة تنظيف شقق بابها

 

سواء كانت صيانة دورية للتنظيف للحفاظ على قيمة ممتلكاتك أو أعمال التنظيف لمناسبة خاصة – نحن بجانبك دائمًا في ابها وفي جميع مدن المملكة العربية السعودية ، لا يهم ما إذا كانت شقة خاصة أو عيادة طبيب أو غيرها من الممتلكات المستخدمة تجاريًا، الموثوقية المطلقة والدقة وأساليب العمل المرنة هي حجر الزاوية في عملنا اليومي، في شركة تنظيف شقق بابها.

طاقم التنظيف المدرب جيدًا هو أفضل ضمان لنتائج التنظيف الشاملة دائمًا، بالإضافة إلى ذلك ، تزود شركة تنظيف بابها عمالها بمعدات التنظيف والمنظفات المناسبة لكل خدمة.

نقدم خطة تنظيف التفصيلية، تتضمن خدماتنا الأساسية إلى جانب خدمات من اختيارك، مع أخذ توجيهاتك حول المناطق الأولى بالتركيز عليها في الاعتبار أثناء إعداد خطة العمل.

شركة تنظيف فلل بابها

 

تعمل تقنيات التنظيف الحديثة من شركة تنظيف فلل بابها على تحسين نتيجة التنظيف وتوفير الوقت، نحن نضمن المستوى العالي من الجودة في كل مرة، وتشمل خدمة التنظيف الشاملة للفلل والقصور والبيوت متعددة الطوابق خدمات مفصلة متقنة على النحو التالي.

تقوم شركة تنظيف بابها بتنفيذ هذه الخدمات مرتين سنويًا على الأقل:

 

    أعمال الصيانة والطلاء وجلي البلاط.

    غسيل السجاد والموكيت

    تنظيف المفروشات بالبخار ـ المجالس والكنب والمراتب والستائر

    تنظيف الأسقف ومسح المصابيح وتنظيف الثريات.

    إزالة الأوساخ القديمة العنيدة والتنظيف خلف الأثاث ، وفي الزوايا.

    تنظيف الجدران و مفاتيح الإضاءة .

    تنظيف وتلميع الأثاث الخشبي.

    تنظيف النوافذ بما في ذلك التنظيف الشامل للإطارات والحواف وتلميع الزجاج.

    التنظيف الأساسي من السقف إلى الأرض.

    تنظيف المناطق المفتوحة ـ السطح العلوي للمنزل ـ الحديقة الفناء ـ المدخل .

 

شركة تنظيف بابها

شركة تنظيف بابها

اسعار شركة نظافة بابها

 

يؤثر حجم شقتك وحالتها الحالية من التلوث على سعر الخدمة، يمكنك الاستفاد من عروض شركة تنظيف بابها، للحصول على خدمات مجمعة بسعر أقل ، مثل حزمة التنظيف بالبخار

التي تشمل (تنظيف المجالس والكنب ـ تنظيف الستائر ـ تنظيف الموكيت والمرتب)، أو خدمة التنظيف الموسمي الشامل للمنزل.

شركة تنظيف بالبخار بأبها

 

تستخدم شركة تنظيف بالبخار بابها أجهزة تنظيف بالبخار احترافية، تعمل بقوة ضغط تصل إلى 400 رطل / بوصة مربعة، بما يزيد من فعالية التنظيف، بالإضافة إلى ميزة التحكم في التدفق والضغط والمصممة لأفضل أداء في كل جانب من أجل التنظيف الأسرع والأكثر شمولاً، بما يسمح الحصول على النتائج الآتية :

 

    التخلص من الشحوم والأوساخ الثقيلة بالبخار

    أوقات تجفيف قصيرة بفضل قوة الضغط العالية التي تنتج بخار جاف

    إزالة البقع الصعبة مثل بقع العلكة والشمع والطلاء

    القضاء على الروائح مع بخاخ شطف معزز بالبخار يجف على الفور

    تتجاوز درجة حرارة البخار المستخدمة 85 درجة مئوية، وهي الدرجة الموصى بها لقتل البكتريا والفيروسات وحشرات العث والبق.

 

شركه تعقيم منازل في ابها

 

باستخدام مستحضرات التعقيم الموصى بها من قبل منظمة الصحة العالمية، وأجهزة التطبيق الأكثر دقة، وفريق العمل الخبير، تقوم شركة تعقيم بابها بتعقيم المنازل والمساجد والمنشئات العامة وتعقيم الشركات وغيرها من المباني بنتائج مضمونة وطويلة الأمد.

نعتمد على تقنيات التعقيم بالضباب لتعقيم الهواء داخل المباني، علاوة على تقنيات الرش الكهروستاتيكي التي تعد الأفضل لتعقيم الأسطح والتي يضمن أقوى التصاق لمواد التطهير بالعناصر سواء كان ذلك في منزل أو شركة.

شركة تنظيف موكيت بابها

 

في شركة تنظيف موكيت بابها نعتمد على معرفتنا المتراكمة ، المستفادة من خبرة 20 عامًا في مجال تنظيف السجاد ، تمتلك الشركة أفضل العلاجات والتقنيات لتنظيف سجادك ومنحه مظهرًا جديدًا منعشًا ، تشمل خدمتنا استخدام أفضل آلات التنظيف بالبخار (استخراج الماء الساخن) و المنظفات المعتمدة ، حيث يعمل التنظيف العميق بالبخار على تنظيف ألياف السجاد للتخلص من البقع العنيدة والروائح التي لا تحتمل.

ملحوظة هامة

 

    يجف الموكيت بعد التنظيف بالبخار في غضون ساعات ، وتوفر شركة تنظيف بابها أحذية واقية للارتداء أثناء تجفيف الموكيت.

    قبل البدء في التنظيف نقوم بنقل جميع الأثاث الموجود على مساحة الموكيت المطلوب تنظيفها للوصول لجميع المناطق وتنظيفها.

    تقدم شركة تنظيف بابها مجموعة كاملة من حلول تنظيف الموكيت بما في ذلك التنظيف الجاف مع وقت جفاف صفر واستخدام للموكيت بعد التنظيف مباشرة.

 

خطوات تنظيف الموكيت

 

    الخطوة 1: الفحص المسبق ـ وتتضمن تحديد عمر الموكيت وطبيعة أليافه ، وشدة الاتساخ و مدى انتشار البقع.

    الخطوة 2: تحريك الأثاث والتنظيف بالمكينة الكهربائية ـ نزيل الأتربة والأوساخ الجافة من الموكيت بواسطة المكنسة الكهربائية ، وذلك بعد تحريك الأثاث وإخلاء مسطح الموكيت بالكامل.

    الخطوة 3: رش المنظفات وعوامل الترطيب ـ يُطبق المنظف مسبقًا على الموكيت لتفكيك الأتربة وتليين الألياف وإذابة البقع الأخرى لتنظيف أكثر شمولاً.

    الخطوة 4: التخلص من البقع ـ تتم معالجة البقع الصعبة مسبقًا باستخدام محاليل تنظيف خاصة لزيادة فرصة إزالتها.

    الخطوة 5: العناية الأولية ـ تنظيف الموكيت باستخدام ماكينة تنظيف الموكيت أو ماكينة التنظيف الدوارة (حسب مستوى الاتساخ) لتخفيف الأوساخ خاصة في مناطق المرور المعتادة والأشد اتساخًا.

    الخطوة 6: تطبيق البخار والشطف ـ بمجرد أن يتم تفكيك الأوساخ والأتربة ، يقوم فريق شركة تنظيف بابها بعملية التنظيف باستخراج الماء الساخن (البخار)، والتي تعمل بقوة ضغط عالية على غسل الموكيت تمامًا، حيث نقوم بضبط درجة الضغط والحرارة لمنع إفراط ترطيب الموكيت.

    الخطوة 7: التأكد من زوال البقع ـ إذا لم تتم إزالة أي بقع أثناء عملية التنظيف ، يتم استخدام تقنيات تنظيف خاصة.

    الخطوة 8: تطبيق مستحضرات الحماية من البقع ـ وهي منتجات تحتوي على الفلوروكربون أو الماء أو المذيبات ، طاردة للبقع والأتربة تحمي الموكيت من البقع القائمة على الزيت والماء ويطرد الأتربة الجافة وبالتالي تحسن مظهر الموكيت بعد التنظيف بالمكنسة الكهربائية.

 

شركة تنظيف بابها

شركة تنظيف بابها

شركة تنظيف كنب بابها

 

توجد اليوم مئات الأنواع المختلفة من أقمشة الكنب، مبنية من خيوط طبيعية أو صناعية أو مختلطة ، مثل 100٪ بوليستر أو 60٪ فيسكوز / 10٪ قطن / 30٪ بوليستر ، وبالتالي فإن هذه الأنواع من الأقمشة تتطلب أساليب وتقنيات تنظيف مختلفة ، وفي شركة تنظيف موكيت بابها مدربون ومؤهلون للتعامل الأمن والفعال مع جميع أنواع الكنب.

شركة تنظيف مجالس بابها

 

    عملية تنظيف متعددة الخطوات

    خدمة احترافية جديرة بالثقة

    منتجات تنظيف آمنة

    برنامج تنظيف مصمم وفقًا لطبيعة أقمشة الكنب لديك (وليس برنامج واحد يناسب الجميع)

    معدات تنظيف قوية وجيدة الصيانة ، توفر أوقات جفاف سريعة.

 

خطوات تنظيف كنب ومجالس بابها

 

    الخطوة 1: فحص الكنب واختبار عوامل التنظيف ـ يقوم فريق شركة تنظيف بابها بفحص الكنب ومعرفة نوع الألياف واختبار الانكماش وثبات اللون ، بالإضافة إلى تحديد مستوى الاتساخ ومناطق البقع .

    الخطوة 2: حماية الأرضية وإزالة الغبار عن الكنب ـ للحماية من الأتربة الجافة التي تتم إزالتها أو حتى الرذاذ الرطب الناتج أثناء عملية التنظيف، نقوم بتغطية الأرضيات حول الكنب باستخدام مفارش مضادة للرطوبة.

    الخطوة 3: الرش المسبق للمنظفات ـ نقوم بالترطيب الخفيف لسطح الكنب ورش المنظفات لتفكيك الأتربة والبقع .

    الخطوة 4: تنظيف الكنب بالبخار ـ تبعًا لنوع أقمشة الكنب يتم ضبط الحرارة والضغط، وتطبيق البخار بتمرير فوهة التنظيف برفق على الكنب من أعلى إلى أسفل.

    الخطوة 5: التجفيف والتعطير ـ تضمن قوة الشفط الهائلة التي توفرها معدات التنظيف لدينا في شركة تنظيف بابها أسرع تجفيف للكنب، ما نحرص على تعطير الكنب بعطور من اختيارك.

 

شركة تنظيف سجاد بابها

 

تقدم شركة تنظيف سجاد بابها خدمات تنظيف السجاد في الموقع ، وهي الأكثر شيوعًا لدينا حيث يمكنك أن ترى العناية والاهتمام الممنوحين لكل قطعة سجاد في منزلك ، وخدمة تنظيف السجاد خارج الموقع في مغاسل سجاد بابها الخاصة بنا، وذلك لجميع أنواع السجاد الفارسي والصيني والهندي والأفغاني والنيبالي والصوفي التركي والحرير.

نحن نستخدم معدات تنظيف سجاد قوية ومنتجات تنظيف صديقة للبيئة قابلة للتحلل وهي آمنة بنسبة 100٪ للأطفال والحيوانات الأليفة ومرضى الحساسية، نقوم بتنظيف جميع أنواع السجاد بما في ذلك: تنظيف السجاد الصوف ، وتنظيف السجاد الحرير.

 

كيف يتم تنظيف السجاد

 

    أولاً ، يحدد فريق شركة تنظيف بابها نوع وخامة السجاد، فالسجاد االيدوي والشرقي والإيراني مصنوع من مواد متنوعة بما في ذلك الصوف والحرير، والتي يتطلب كل منها طريقة محددة للتنظيف بالإضافة إلى منظفات وتقنيات خاصة، نحن نستخدم المنظفات الرغوية ، والمنظفات الجافة ، والشامبو، حسب نوع السجاد.

    تنظيف الجزء الخلفي من السجاد بالمكنسة الكهربائية والضرب لإزالة الغبار من الخلف و أيضًا لإزالة أكبر قدر من الأوساخ والغبار من الأمام .

    نقوم باختبار عوامل التنظيف على جزء صغير من السجاد قبل تطبيقها، لضمان عدم تأثيرها على لون السجاد أو انكماش أليافه.

    نقوم بعد ذلك بتنظيف السجاد باستخدام الطريقة وعوامل التنظيف الصحيحة للحصول على سجادك نظيف قدر الإمكان مع منع الانكماش.

    نستخدم عامل الشطف الأكثر فاعلية والآمن لنوع القماش لإزالة جميع عوامل التنظيف التي سبق تطبيقها، العوامل التي نستخدمها تحييد وتعيد توازن الرقم الهيدروجيني للألياف الطبيعية لضمان طول عمر سجادك.

    نقوم بتجفيف البساط الخاص بك بأكثر الطرق فعالية بما في ذلك على سبيل المثال استخدام التجفيف التوربيني باستخدام المنافيخ، لضمان تجفيف شامل بالإضافة إلى إعطاء السجادة مظهر أفضل.

 

شركة تنظيف واجهات زجاج وحجر بابها

 

توفر شركة تنظيف واجهات زجاج وحجر بابها خدمة مفصلة لتنظيف واجهات المنازل والمباني والشركات، حيث تتضمن الخدمة ما يلي:

 

1ـ تنظيف النوافذ

 

    تنظيف شاشات النوافذ ـ نقوم بإزالتها من النافذة الثابتة ، وتنظيفها يدويًا (وليس بالخرطوم) وإعادة تثبيتها بعد تنظيف النافذة.

    نقوم في شركة تنظيف منازل بابها بتنظيف النوافذ الداخلية والخارجية يدويًا باستخدام السلالم ، ومجموعة متنوعة من منتجات التنظيف ، وتقنيات المسح المتقدمة ، وبعض طرق التلميع لتنظيف وتلميع النوافذ.

    بمجرد تنظيف النافذة ، نقوم بمسح عتبة النافذة وإزالة أي خيوط عنكبوت حول إطار النافذة.

    تنظيف مسارات النوافذ، وهي إما المسارات الموجودة في الجزء السفلي من النافذة والتي تساعد النافذة على الانزلاق، نقوم بتنظيف وتنظيف وغسل كل مسار حتى يبدو نظيفًا.

    الغسيل الشامل لزجاج النوافذ بعوامل تنظيف خاصة تمنع تكوين الخطوط عليها بعد الجفاف، ثم يتم تجفيف الزجاج جيدًا.

 

2ـ الغسيل بالضغط

 

    تقوم شركة تنظيف منازل بابها  بمجموعة متنوعة من الغسيل بالضغط الخفيف، يمكننا غسل منزلك والفناء والسطح والممر وأرضية المداخل والأثاث الخارجي والعديد من المناطق الأخرى، إذا لزم الأمر ، فإننا نستخدم فقط منظف آمن قابل للتحلل الحيوي.

    يضمن الغسيل بالضغط لبعض أنواع الواجهات الحجرية إزالة جميع أنواع البقع القديمة والصعبة، بما في ذلك بقع العفن والكتابة والغبار والدخان وفضلات الطيور.

    كما يفيد الغسيل بالضغط في تنظيف الأسوار الخارجية للمنازل والأرضيات الحجرية وبعض أنواع أثاث الحدائق.

 

3ـ تنظيف تركيبات الاضاءة الخارجية

 

يقوم فريق شركة تنظيف منازل بابها كذلك بتنظيف تلك المصابيح الخارجية التي تتراكم عليها الأتربة وفضلات الحشرات ،من خلال المسح الجاف ثم المسح الرطب باستخدام منظفات خاصة مع الماء،ثم التجفيف.

 

وتحرص شركة تنظيف منازل بابها على استخدام أحدث معدات العمل في جميع خدمات التنظيف، بما في ذلك معدات تنظيف واجهات المباني الشاهقة، والتي تتيح للعمال الوصول إلى ارتفاعات عالية لتنظيف الواجهات والنوافذ بعناية ودقة.

شركة جلي بلاط بابها

 

تقدم شركة جلي بلاط بابها خدمات ترميم وتلميع وختم البلاط، بما في ذلك الحجر الطبيعي بأنواعه مثل جرانيت والرخام والأرضيات الصلبة الأخرى مثل البورسلين والحجر الجيري، كما نعالج ونجدد أرضيات السيراميك.

 

كيف يتم جلي البلاط

 

    إزالة طبقة ختم البلاط أو التشميع القديم ـ قد تكون الأختام أو التشطيبات الموجودة على البلاط مسبقًا قد بُليت على مر السنين وتراكمت عليها الأوساخ مما يجعل البلاط يبدو غير جذاب، لذلك نقوم في شركة تنظيف بابها بإزالة ختم البلاط تمامًا وتجريده من الأوساخ والطبقات القديمة التالفة من التلميع.

    التنظيف والتحييد ـ ثم يتم شطف البلاط وتنظيفه والتركيز على أي مناطق تتطلب مزيدًا من التنظيف، لإعادة البلاط إلى أفضل مظهر، بمجرد اكتمال هذه العملية ، يتم تحييد الأرضية لتكون جاهزة للمرحلة التالية.

    جلي البلاط ـ باستخدام أحدث آلات جلي البلاط يتم الجلي المتخصص للبلاط بمستويات متفاوتة لإزالة الخدوش والبقع الدائمة، من التمرير السطحي إلى الأعمق حسب عمق الخدوش، وباستخدام أقراص جلي متنوعة حسب نوع البلاط.

    تنعيم وتلميع البلاط ـ يتم تطبيق مستحضر تلميع جاف على البلاط مع استخدام آلة الجلي بعد تركيب قرص التلميع المناسب.

    ختم البلاط ـ نظرًا لأن الحجر الطبيعي مثل الرخام والجرانيت ذو طبيعة مسامية ، فبدون الحماية الكافية سيمتص السوائل المنسكبة والتي قد تسبب البقع الدائمة في بعض الحالات، حتى مياه الصنبور تحتوي على معادن وأملاح وكلور والتي من المحتمل أن تضر ببعض الأحجار، نحن لا نضع تطبيقًا واحدًا فقط !! نحن نؤمن بإعطائك لمسة نهائية تدوم لسنوات ، لذلك نطبق دائمًا ختمين على الأقل ، واعتمادًا على نتائج الاختبار ، أكثر حتى نعرف أن الحجر مغلق بشكل صحيح، لذا ، فإن خدمة شركة تنظيف بابها لن تعمل فقط على تعزيز الجمال الطبيعي للحجر ، بل تحمي من البقع ، إنها تساعد في سهولة صيانة الأرضية مما يعني أن أرضياتك تبدو دائمًا في أفضل حالاتها.

 

لدينا تشطيبات مختلفة للأرضيات الحجرية والصلبة، اعتمادًا على الأسلوب الذي تريده ، يمكنك الحصول على لمسة نهائية طبيعية وقوية التحمل حتى لمسات نهائية شديدة اللمعان والتي يصعب تلفها وستبدو رائعة لسنوات قادمة.

شركة تنظيف خزانات بابها

 

تقدم شركة تنظيف خزانات بابها خدمة تنظيف كاملة لخزانات المياه، تتضمن التنظيف بالضغط والتطهير وصيانة وتنظيف فلاتر المياه.

غسيل خزانات بابها

 

    تفريغ آلي لمياه الخزان القديمة وسحب الرواسب والأوساخ بمضخة غاطس.

    التنظيف اليدوي لجدران الخزان أو التنظيف بالضغط العالي لخزانات المياه الأرضية في حالة الخزانات العلوية ذات الفتحات الضيقة.

    تطهير الخزان باستخدام الكلور ثم الشطف المتكرر باستخدام الماء المضغوط قبل إعادة تشغيل تزويد الخزان بالماء النظيف واستخدامه مرة اخرى.

    توفر شركة تنظيف بابها أيضًا خدمات عزل خزانات مياه الشرب وصيانتها.

 

شركة تنظيف مساجد بابها

 

    قامت شركة تنظيف مساجد بابها بتصميم مجموعة كاملة من خدمات التنظيف للعناية بالمساجد وصيانتها وأيضًا خدمات تعقيم مساجد بابها، حيث تشمل خدمات شركة تنظيف بابها لتنظيف المساجد ما يلي:

    تنظيف وتجفيف وتعقيم السجاد والموكيت.

    غسل البلاط في الأرضيات والجدران والأعمدة

    غسل النوافذ ومناطق اللمس كثيفة الاستخدام مثل قضبان السلالم ومقابض الأبواب .

    تنظيف وتطهير الأحواض والصنابير والمراحيض.

 

شركة تنظيف مكيفات بابها

 

لجميع أنواع مكيفات الهواء ، مكيف شباك ، مكيف اسبليت أو مكيف مركزي، من جميع الماركات، تقوم شركة تنظيف مكيفات بابها بتوفير خدمات عالية التخصص لتنظيف وصيانة مكيفات الهواء من خلال خدمة متكاملة تشمل ما يلي.

شركة غسيل مكيفات بابها

 

    تنظيف مكونات الوحدة الداخلية للمكيف من الفلاتر إلى ملفات التبخير، باستخدام ماكينة غسيل بالضغط ومنظفات مضادة للبكتريا.

    تنظيف ملفات المكثف ومكونات الوحدة الخارجية لمكيفة.

    إصلاح أعطال المكيفات، شحن الفريون.

    صيانة شاملة للمكيف، بما في ذلك تغيير فلاتر المكيف المركزي، وتشحيم المحرك والمروحة وتغيير كابلات الكهرباء ومفاتيح التشغيل التالفة.

 

الأسئلة الشائعة

1ـ كيف تحصل على خدمات شركة تنظيف بابها؟

 

اتصل بنا وصف تفاصيل خدمة التنظيف التي تريدها .

اعتمادًا على نوع الاستخدام وحجم الأسرة والمرافق ، سوف ننشئ خطة تنظيف تناسب منزلك أو شركتك تمامًا.

ومن ثم يتم تزويدك بتقدير التكلفة المحتملة للخدمة.

2ـ هل توفر الشركة خدمة تنظيف الستائر في مكانها؟

 

مع شركة تنظيف بابها، يتم تنظيف ستائر منزلك بالكامل، دون الحاجة إلى فكها وإعادة تركيبها، حيث نعتمد على أجهزة تنظيف بالبخار مصممة لتنظيف الستائر بعناية في مكانها.

3ـ هل توفرون خدمة تعقيم مساجد بابها؟

 

توفر شركة تنظيف بابها الرائدة خدمات التعقيم من المستوى الطبي المتبع في مرافق الرعاية الصحية والمستشفيات، وذلك لتعقيم الممتلكات الخاصة (المنازل والفلل والشقق والشركات ) علاوة على المنشآت العامة مثل المساجد والمدارس.

4ـ ما هي اسعار تنظيف منازل بابها؟

 

يتطلب التسعير الدقيق لخدمة تنظيف منزلك التعرف على عدد من الأمور الهامة، وهي مساحة المنزل وعدد المرافق والملحقات، وما إذا كان يشمل فناء أو حديقة، مع عدد الخدمات التي ترغب في الحصول عليها.

 

من خدماتنا:

 

شركة تنظيف منازل بابها

 

شركة تنظيف بخميس مشيط

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة مكافحة حشرات بأم الساهك

شركة ترميم منازل بالطائف

شركة مقاولات بابها